مستقبل وطن يقود حملات دعائية مكثفة بمنشأة القناطر لدعم السيسي في الانتخابات

لافتات مستقبل وطن لتأييد السيسي
لافتات مستقبل وطن لتأييد السيسي

بدأت حملات دعم المرشحين الرئاسيين في الانتخابات الرئاسية المقبلة، في تكثيف الحملات الدعائية والانتخابية المؤيدة للمرشحين.

وفي دائرة منشأة القناطر، كان التواجد الأكبر والمكثف لحملات دعم وتأييد المُرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لتولي فترة رئاسية جديدة، من قبل حزب مستقبل وطن، حيث قاموا بنشر مئات اللافتات المؤيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بمختلف الطرقات والميادين.

 

وكثفت حملات تأييد المُرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، التي يقودها حزب مستقبل وطن بمنشأة القناطر في تكثيف التحركات والإعلان عن بدء تنظيم مؤتمرات لدعم «السيسي»، مؤكدين أنه رجل المرحلة المُقبلة الذي سيكمل مسيرة التنمية.

اقرأ أيضا| «مستقبل وطن» بالبحيرة ينظم مؤتمرًا حاشدًا لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي

من جانبه، أكد النائب علاء ناجي عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بدائرة منشأة القناطر، أن العديد من القيادات السياسية والشعبية ستحضر المؤتمر الحاشد الذي سيشارك فيه المواطنون والشخصيات العامة وأمناء الأحزاب بالمحافظة والنواب وأساتذة الجامعات ووكلاء الوزارات والمسئولين بقطاعات الشباب، مشيرًا إلى مشاركة أعداد كبيرة من طلبة الجامعات ومختلف طوائف الشعب وممثلين عن بيت العائلة المصرية والمجلس القومي للمرأة ومنظمات من المجتمع المدني.

وأضاف أن الحملة تواصل الحشد والتوضيح لإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال فترة ولايته، حيث يقوم حزب مستقبل وطن بمنشأة القناطر بعمل تقارير إعلامية يعدها أمين الإعلام محمد شوقي، بالإضافة لعقد ندوات شعبية وعمل حملات توعوية ودعائية تشترك فيها مختلف فئات المجتمع من أجل توصيل فكرة الحملة وهي ضرورة إعطاء الفرصة للرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري من أجل استكمال مسيرة الانجازات والمشروعات القومية العملاقة التي وضع أثاثها في فترة ولايته وبعضها تم الانتهاء منه والبعض الآخر في الطريق للانتهاء ومن أجل استكمال مسيرة الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي الذي يحدث للدولة المصرية.

وأكد محمد شوقي الشاهد أمين إعلام حزب مستقبل وطن بمنشأة القناطر، أنهم قاموا بجهود كبير خلال فترة جمع التوقيعات لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لولاية جديدة، حيث كانت دائرة منشأة القناطر التي تعد أحد أكبر الدوائر على مستوى محافظة الجيزة في جمع التأييد لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما أنها من قبلها كانت من أكبر الدوائر التي جمعت توقيعات تطالب الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية جديدة.